عدد الزوار

تزوير المنتدى الصوفي القبوري: الحوار الإسلامي
للستر على فضيحتهم وطعنهم بشيخهم عبدالله الحداد / صور
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞ -][
فضيحة منتدى الحوار الإسلامي الصوفي
يتهمون شيخهم عبدالله الحداد بشرك الإلوهية وانه ضال مضل / صور
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞ -][
عبد الله بن علوي الحداد
وهابي يقر بتقسيم التوحيد صفعة في وجوه صوفية حضرموت
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞

الاثنين، 12 يوليو 2010

صوفية حضرموت وطعنهم في آل البيت خاصة وبالمسلمين عامة ..!!

صوفية حضرموت وطعنهم في آل البيت خاصة وبالمسلمين عامة ..!! - شبكة الدفاع عن السنة



صوفية حضرموت وطعنهم في آل البيت خاصة وبالمسلمين عامة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن أتبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:

يا آل بيت رســول الله حبكم .... فرض من الله في القرآن أنزله
يكفيكم من عظيم الفخر أنكـم .... من لم يصل عليكم لا صلاة لـه

فمازلنا مع كتب عباد الجيف النتنة والعظام النخرة من مشايخ قبورية حضرموت الذي ضلوا سواء السبيل واضلوا عوام المسلمين ، واليوم استوقفتني عبارات فيها من الذم والطعن بآل البيت والمسلمين من قبل هؤلاء القبوريين ..!!

ورد في كتاب الفوائد السنية مانصه (( وقال رضي الله عنه : سادتنا آل أبي علوي أمورهم مرتبة على السنة والعوائد الحسنة ومن خرج منها فهو قليل خيـر ))[ : ص 262]..!!

قلت هذه شنشنة نعرفها من أخزم ، ودعواهم أن أمورهم مرتبة على السنة يكذبها ما خطته أناملهم في كتبهم ، ومن طالع أمهات كتبهم كالمشرع الرؤي والجوهر الشفاف وغيرها لعلم أن علومهم ومعتقداتهم بعيدة كل البعد عن الكتاب والسنة ، وبتصريحهم هذا فكل من خرج عن طريقة آل با علوي فهو قليل خير ، بل أنهم جعلوا أنفسهم شعب الله المختار وأن من يخالفهم فهو من السبل المتفرقة عن سبيل الله ..!!
فقد قالوا بعد أن مدحوا طريقتهم وزكوها وجعلوها صراط الله المستقيم : (( وما خالف طريقة آل أبي علوي حيث يضادها فهو من السبل المتفرقة عن سبيل الله )) [ الفوائد السنية : ص 295].

بل أنهم جعلوا لأنفسهم رتبة ومزية بالأخرة لا يصل إليها غيرهم (( وما من أهل طريق إلا وقد خلطوا وبدلوا وخالفوا هدي سلفهم ماعدا آل أبي با علوي ولا يبعد أن تكون لأكابر آل باعلوي في الأخرة رتبة ومزية ليست لغيرهم من الأكابر لما كانوا عليه من الضعف والخمول وعدم الشهرة وانتشار الصيت والذكر مع عظم الحال وجلاله القدر )) [ الفوائد السنية : ص 256]..!!

وبهذا يطعنون بكل مسلم ليس من بني علوي ومن ليس على طريقتهم بل الطعن طال إخوانهم بالطرق الصوفية الأخرى ، بل وصل بهم الأمر إلى الطعن بآل البيت واتهامهم بعدم الاستقامة على الكتاب والسنة إلا من كان من بني جلدتهم وعلى طريقتهم ..!!
فقالوا : (( سمعت بعض الفقهاء المعتبرين يروي عن الفقية العلامة الولي الشهيد أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن بلحاج بافضل ، أنه قال : فحصت على أكثر الأشراف في الأفاق ، وسألت عنهم الواردين إلى مكة والمدينة ، وعن صفتهم فوصفوا لي وعرّفوني أخبارهم فما وجدت على الاستقامة وطريق الكتاب والسنة مثل بني علوي الحسينيين الحضرميين )) [ الفوائد السنية : ص 248]..!!

وصى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..!!
الاثنين 30 / رجب /1431هـ ..!!

3- مكتبة تريم الحديثة : الإمام الذهبي ناصبي يضعف ويطعن في أحاديث أهل البيت / وثيقة ..!!
4- النبي عليه الصلاة والسلام يسكر عند صوفية حضرموت ..!!





---

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق