عدد الزوار

تزوير المنتدى الصوفي القبوري: الحوار الإسلامي
للستر على فضيحتهم وطعنهم بشيخهم عبدالله الحداد / صور
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞ -][
فضيحة منتدى الحوار الإسلامي الصوفي
يتهمون شيخهم عبدالله الحداد بشرك الإلوهية وانه ضال مضل / صور
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞ -][
عبد الله بن علوي الحداد
وهابي يقر بتقسيم التوحيد صفعة في وجوه صوفية حضرموت
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞

الثلاثاء، 27 يوليو 2010

الصوفية ترسم النبي عليه الصلاة والسلام و الصحابة وجبريل عليه السلام ..!!

 الصوفية ترسم النبي عليه الصلاة والسلام و الصحابة وجبريل عليه السلام ..!!


جمعية العلماء المسلمين ترد على خالد بن تونس لنشره صور الرسول وجبريل

رسومات كتاب الصوفية مساس بالمقدسات الإسلامية ولا يجوز نشرها شرعا



عبد الرحمان شيبان


قال نائب رئيس جمعية العلماء المسلمين الدكتور عمار طالبي في تصريح للشروق بأن احتجاج الجمعية كان حول الصور والرسومات التي تضمنها الكتاب حول "الصوفية الإرث المشترك" في انتظار الإطلاع على مضمون المؤلف للحكم عليه، ورفض الدكتور طالبي التبريرات التي ساقها صاحب الكتاب عندما قال بأن هذه الصور والرسومات ليست من اختراعه، مؤكدا بأن الدكتور خالد بن تونس بصفته مسلم لا يجوز له شرعا نشر هذا النوع من الرسومات.

وكانت جمعية العلماء المسلمين الجزائريين قد تلقت أمس باستغراب واستنكار ما جاء في الندوة الصحفية التي عقدها خالد بن تونس رئيس جمعية الشيخ العلاوي للتربية والثقافة الصوفية بوهران نهاية الأسبوع الماضي بعد عرضه فيها الكتاب المرسوم "الصوفية الإرث المشترك" الذي تضمن صورا للرسول - صلى الله عليه وسلم - وحوله صحابته رضوان الله عليهم يلقنهم القرآن، وصورة لجبريل - عليه السلام- في هيأة امرأة وصورة الأمير عبد القادر وسط نجمة داوود رمز الصهيونية والكيان الصهيوني، حيث إستنكرت جمعية العلماء المسلمين في بيان تسلمت "الشروق اليومي" نسخة منه المساس بالمقدسات الإسلامية والرموز الوطنية، مما يقتضي سحب هذا الكتاب من التداول ويستوجب من الهيآت الرسمية والمجتمع المدني التصدي لمثل هذه الاختراقات والتجاوزات التي تتنافى مع تعاليم الإسلام وتسيء إلى الجزائر، وإلى التصوف الحق، يضيف بيان جمعية العلماء، وأبدت رفضها لمثل هذا التصرف المناقض للقرآن والسنة، والمخالف لإجماع الأمة.



علامة أهل السنة تعظيم المساجد ... وعلامة أهل البدعة تعظيم المشاهد
۩=====================۩

في طريق الجنة لامكان للخائفين وللجبناء .. فتخويف اهل الباطل هو من عمل الشيطان .. ولن يخاف من الشيطان إلا اتباعه وأوليائه .. ولايخاف من المخلوقيين إلا من في قلبه مرض ..(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ )) - [الزمر : 36] ..ألا أن سلعة الله غالية .. ألا ان سلعة الله الجنة ..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق