عدد الزوار

تزوير المنتدى الصوفي القبوري: الحوار الإسلامي
للستر على فضيحتهم وطعنهم بشيخهم عبدالله الحداد / صور
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞ -][
فضيحة منتدى الحوار الإسلامي الصوفي
يتهمون شيخهم عبدالله الحداد بشرك الإلوهية وانه ضال مضل / صور
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞ -][
عبد الله بن علوي الحداد
وهابي يقر بتقسيم التوحيد صفعة في وجوه صوفية حضرموت
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞

الثلاثاء، 6 يوليو 2010

وهكذا شاهدت الجفري في بريطانيا / دمشقية - شبكة الدفاع عن السنة

وهكذا شاهدت الجفري في بريطانيا / دمشقية - شبكة الدفاع عن السنة

وهكذا شاهدت الجفري في بريطانيا / دمشقية

للمرة الثانية يهرب الجفري من دمشقية

كنت في منطقة ويمبلي شمال لندن وإذا بي أرى جموعا من المسلمين يتوجهون إلى قاعة ويمبلي هناك. ثم تبين لي أن هناك مؤتمرا يعقد ويحضره الجفري.

فذهبت إلى القاعة في 23-3-1426 الموافق 2-5-2005. فإذا هي قاعة كبيرة وقد استأجروها بمبلغ 45 ألف جنيه استرليني ليوم واحد.

وقد شاهدت الجفري في بريطانيا. وكانت له كلمة في آخر المؤتمر. وكنت واقفا أحمل الكاميرا الصغيرة ومسجل. بالرغم من الحظر المكتوب من إدخال أي كاميرا غير الكاميرات الرسمية للمصورين العاملين الرسميين للقاعة.

ألقى الجفري كلمة عامة عن تعرض النبي صلى الله عليه وسلم للأذى في الطائف وغيرها. ثم انتهت الكلمة القصيرة جدا وانهال الناس عليه لكنه ذهب وانتهى.
المهم أن يتعلق الناس بالأشخاص وما يعتقدونه لمجرد انتمائهم لأهل البيت.

وقد لحقت بالجفري لأسلمه ورقة تضمنت اسمي ورقم هاتفي ولم استطع تسليمها له باليد، وإنما تسلمها أحد مرافقيه وأكدت عليه أن يسلمه إياها. وكنت أتمنى أن يتصل بي لكنه لم يفعل ولم أتسلم من الجفري أي مكالمة حتى الان.

وإنني أعلن ما يلي من خلال المنتديات: أرجو من الشيخ علي الجفري أن يوافق على حوار علني بيني وبينه أمام الناس ما دام موجودا في بريطانيا وذلك ضمن المنهج العملي والأدب الاسلامي في الحوار. ولتكرار وتأكيد وصول رقم هاتفي اليك أقدم إليه رقم هاتفي مرة ثانية:

الرقم هو:
07952173925

وسوف أتصل بأحد أتباع صاحبه اليعقوبي ليؤكد له ضرورة الاتصال بي.

بعض ما جرى في جناج المعرض:

سألت أحد الانجليز البائعين للكتب هناك: وقد وجدت صورة القادري الصوفي: من هذا؟ فقال: هذا شيخ الزاوية.
فقلت: ما معنى الزاوية؟ هل هي مدرسة؟ فقال: لا .
قلت: هل هي مسجد للعبادة؟ قال: لا.
قلت: لا مسجد ولا مدرسة: فماذا تكون؟ فأصيب بالحيرة ولم يستطع الاجابة.

ثم وجدت عنده كتابا في طريقة الدوران الصوفية التي يدور فيها بعض أشباه الرجال كالمرأة الراقصة يدورون حول أنفسهم مع لباس فضفاض واسع حتى يرتفع أثناء الدوران وكأنهم يغرون الناس عند دورانهم:
قلت: ما هذا؟ فقال: هذا يسمونه الدوران. قلت: بالله عليك أنت انجليزي وتقبل مثل هذا الرقص الفولكلوري؟ هل كان رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبو بكر وعمر يرقصون بهذه الطريقة؟

(نوح كيلير) الامريكي المتصوف الذي كذب في كلمته وادعى أن الوهابية ينهون الناس عن ذكر الله وعن الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم. وكنت أتمنى لو أتى بدليل على ما يزعم.
وقد أخرج نوح كيلير كتاب (دلائل الخيرات) بطبعة أنيقة جدا وزعم أنه حقق أحاديثه. والكتاب يشبه الى حد كبير نسخة القرآن الكريم من غلافه الى أقواسه وزخارفه الفاصلة بين السور. والذي ينظر إليه لأول وهلة يظن أنه القرآن الكريم. حتى إن هناك أقواسا لا تختلف عن الأقواس المرقمة الموضوعة في القرآن. وحتى هناك زخارف عند بداية كل فصل ويبدو وكأنه بداية سورة جديدة.

نماذج أحاديث الكذب والخرافة في كتاب دلائل الخيرات
جاء في الكتاب ما يلي: ص 15 : " وروى عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال : من صل علي صلاة تعظيما لحقي خلق الله عز وجل من ذلك القول ملكا له جناح بالمشرق والآخر بالمغرب ورجلاه مقرورتان في الأرض السابعة السفلى وعنقه ملتوية تحت العرش يقول الله عز وجل له: صل على عبدي كما صلى على نبيي فهو يصلي عليه إلى يوم القيامة.

وقال في ص 16 : وقال النبي صلى الله عليه وسلم : " ما من عبد صلى علي إلا خرجت الصلاة مسرعة من فيه فلا يبقى بر ولا بحر ولا شرق ولا غرب إلا وتمر به وتقول أنا صلاة فلان بن فلان صلى على محمد المختار خير خلق الله فلا يبقى شيء إلا وصلى عليه ويخلق من تلك الصلاة طائر له سبعون ألف جناح في كل جناح سبعون ألف ريشة في كل ريشة سبعون ألف وجه في كل وجه سبعون ألف فم في كل فم سبعون ألف لسان يسبح الله تعالى بسبعين ألف لغة ويكتب الله له ثواب ذلك كله

تناقض الغماري
وممن حكم على بطلان أمثال هذه الأحاديث من المعاصرين أبو الفضل عبد الله الصديق الغماري قال في تعليقه على كتاب " (بشارة المحبوب بتكفير الذنوب " للأذرعي ص 125):
" تنبيه : جاء في كثير من الأحاديث من عمل كذا خلق الله من ذلك العمل ملكا يسبح أو يحمد الله وكلها أحاديث باطلة" .قال ذلك ومع هذا أثنى على كتاب دلائل الخيرات ثناءً عظيماً في كتابه خواطر دينية , ووصفه بأنه سار مسير الشمس .

أباطيل:
أما محمد اليعقوبي: فقد مهد له مقدم برنامج الاحتفال بترجمة عجيبة ظ
زعم اليعقوبي أن حديث (هم القوم لا يشقى بهم جليسهم) ينال حتى غير المسلمين المتواجدين في القاعة واحتج بهذا الحديث على أن النصارى الموجودين معهم في القاعة لن يشقوا أبدا ما داموا مشاركين للمسلمين في هذا المجلس. ثم تناقض وقال بأن من لم يؤمن بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم فسوف يشقى في الدنيا والآخرة.
• زعم محمد اليعقوبي أنه يتمنى لو أنه كان بولا يخرج من النبي صلى الله عليه وسلم. ولا أعتقد أنه يمانع أن يكون غائطا يخرج من النبي صلى الله عليه وسلم كذلك.
• وهذا ما يشابهون فيه الرافضة فإنهم يفخرون بأنهم يأكلون بول وغائط الأئمة.
• زعم محمد اليعقوبي (كما حدث عنه أتباعه في حوارهم معي) أن الصحابة كانوا يشربون بول النبي صلة الله عليه وسلم.
• زعم محد اليعقوبي أن الله قال (رب المشرق والمغرب لا إله إلا هو فاتخذه وكيلا) أي أن الله أمر الناس أن يتخذوا النبي وكيلا إلى الله لطلب الحوائج.
• زعم نوح كيلير أن الوهابية يحرمون ذكر الله والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.
• تكلم الجفري كلاما عاما لم يكن الناس يفهمون ولكنه كان يكفيهم أن يقال لهم: إن هذا الرجل من سلالة النبي صلى الله عليه وسلم حتى ينظروا إليه بفرح وكأنه عندهم الحجر الأسود.
• كان الناس يقومون لكل من الجفري واليعقوبي ونوح كيلير عند قيامهم وممشاهم. وكان من المفترض بهم أن ينهوا عن مثل هذا القيام الجماعي الذي يحدث بشكل دائم كلما تحركوا أو قاموا.
• من الواضح أن برامج المؤتمر خلت تماما من السؤال والجواب. وكان الأمر مقتصرا على البرمجة وعلى تعظيم شخصيات هؤلاء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق