عدد الزوار

تزوير المنتدى الصوفي القبوري: الحوار الإسلامي
للستر على فضيحتهم وطعنهم بشيخهم عبدالله الحداد / صور
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞ -][
فضيحة منتدى الحوار الإسلامي الصوفي
يتهمون شيخهم عبدالله الحداد بشرك الإلوهية وانه ضال مضل / صور
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞ -][
عبد الله بن علوي الحداد
وهابي يقر بتقسيم التوحيد صفعة في وجوه صوفية حضرموت
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞

الجمعة، 7 مايو 2010

شرح الخبيصي علي متن تهذيب المنطق - ملتقى أهل الحديث

شرح الخبيصي علي متن تهذيب المنطق - ملتقى أهل الحديث

رسالة هامة في علم المنطق .

هناك تعليقان (2):

  1. اتق الله يا من تعلق على هذا الفيديو, الشيخ الشعراوي رحمه الله لم يقصد ان يقول عن الامام الشافعي انه غبي والعياذ بالله بل يقصد المتشددون في الدين الذين اخذوا بظواهر النصوص ولم يفهموا روح الشريعة , ثم من انت حتى تعلق وتنتقد الشعراوي وهو من هو , انت لم تصل الى رتبته حتى تنتقده ولن تصل ان شاء الله . واريد ان اقول لك شيئا. انت لم تطلع على اقوال الائمة في الصلاة في المساجد التي بها اضرحة بل قراءاتك كلها في كتب حسان ويعقوب والمصري. هولاء الذين باعوا الدين بالدنيا ورضوا ببضعة جنيهات تدفعها لهم جهات مشبوهة حتي يروجوا لافكار معينة و لا اريد ان اتعرض لهذا الامر لانه معروف ومشهور . واريدان اختم حديثي بالامام مالك وقد سئل عن الصلاة في المقبرة فرد قائلا لو ان امامك قبر وخلفك قبر وعن يمينك قبر وعن شمالك قبر فصلاتك صحيحة . اذهب ايها المفتري ورد على الامام مالك .

    ردحذف
  2. بسم الله والحمد لله
    تفتتح تعليقك باتق الله ثم تنهيه بأيها المفتري !
    عموما لم تجب هل يجوز بناء المساجد على القبور أم لا ؟
    وهل استطعت أن تجيب عن الاسئلة التي في الفيديو أم لا ؟
    أم أنك تتجاهل الاسئلة لأنها صعب عليك يا عزيزي ؟
    أما عن المشايخ الذين تغتابهم (وتزعمون أنكم صوفية وان التصوف احسان!) أيها الجاهل فذلك نتركه لك امام الواحد الديان يوم الحساب.
    والحمد لله انظر في تقرير موسسة راند الامريكية لسنوات 2004 و2007 ستعلم من الذي يتلقى الاموال الامريكية لمحاربة الاسلام أهم اهل السنة أم الصوفية أهل التصوف !
    أما كلامك عن الامام مالك فاثبته أولا ثم أبن عليه !!!
    وعموما سواء ثبت أم لم يثبت فليس له علاقة بجواز بناء المساجد على القبور. ويا لعاركم ياصوفية لم تجدوا في السنة ادلة حتى ذهبتم الى أقوال الرجال الغير معصومين الذين يصيبون ويخطئون لعوارض كثيرة والذين قالوا ان صح الحديث فهو مذهبي فتركتم السنة وتمسكتم بما كان عليه آباءكم مشابهين لسنن أهل الباطل على مر التاريخ.

    وطعنك في أهل السنة واتهامك لهم ببيع الدين فهو من أصولكم الخسيسة التي لم تكفوا عنها يوما بل زدتم عليها بأن طنتم في الاعراض موافقين لسنن الروافض في الطعن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم وعرض الصحابة رضي الله عنهم. فترقب يوم الحساب أيها الصوفي القبوري. وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.
    والحمد لله رب العالمين

    ردحذف