عدد الزوار

تزوير المنتدى الصوفي القبوري: الحوار الإسلامي
للستر على فضيحتهم وطعنهم بشيخهم عبدالله الحداد / صور
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞ -][
فضيحة منتدى الحوار الإسلامي الصوفي
يتهمون شيخهم عبدالله الحداد بشرك الإلوهية وانه ضال مضل / صور
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞ -][
عبد الله بن علوي الحداد
وهابي يقر بتقسيم التوحيد صفعة في وجوه صوفية حضرموت
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞

الأحد، 22 نوفمبر 2009

عقيدة خدام البغلة الشريفة في السيدة نفيسة


بسم الله

لقد وقعت بالصدفة على مقال لأحد خدام النعال والبغال في موقع الشرك فرح بإعراض "
أهل مصر" عن ابن تيمية بسبب كلامه فى السيدة نفيسة حسب زعمه. فأحببت أن أنقل كلام الامامين الذهبي و ابن كثير رحمهما الله تعالى في أمثال هذا الخادم من جهلة المصريين لا من أهل مصر !!! لأبين له مستواه الذي لا يعلو على حافر البغلة الشريفة أو بعرتها.

وأحب أن أشكر الاخ السلفي الذي أفحمه وبين جهله في مقاله الاثم بالتلبيس.




عقيدة جهلة المصريين من أمثال خادم البغلة وارث العبيديين



- قال الإمام الذهبي : ولم يبلغنا كبير شيء من أخبارها ، ولجهلة المصريين فيها اعتقاد يتجاوز الوصف، ولا يجوز مما فيه من الشرك، ويسجدون لها، ويلتمسون منها المغفرة ، وكان ذلك من دسائس دعاة العبيدية. السير 10/106

- قال ابن كثير :" وإلى الآن قد بالغ العامة في اعتقادهم فيها، وفي غيرها كثيراً جداً، ولاسيما عوام مصر، فإنهم يطلقون فيها عبارات بشعة، مجازفة، تؤدي إلى الكفر والشرك ،وربما نسبها بعضهم إلى زين العابدين، وليست من سلالته، ومن زعم أنها تفك من الخشب،أو أنها تنفع أوتضر بعد مشيئة الله فهو مشرك - رحمها الله وأكرمها- " البداية 10/274


لمن لا يعلم قصة البغلة الشريفة عليه مشكورا بهذا الرابط :
خادم النعل الشريف والبغلة الشريفة والتوسل بالبغلة الشريفة (الصوفية)










هناك تعليق واحد:

  1. ما زالت تهمة الوهابية من أشنع التهم التي توجه صوب كل من يبتعد عن الأضرحة و ينهى عن ذلك.

    و للعلم، فإن هذه الطقوس مأخوذة من أهل الكتاب و غيرهم، حيث إن أهل الكتاب حرفوا شرائع الأنبياء عليهم السلام و ابتدعوا في دين الأنبياء و هو دين الإسلام و جعلوه أدياناً و العياذ بالله فضحكوا على كل من ينتسب للإسلام زوراً و بهتاناً من دجاجلة التصوف و التشيع و الرفض و الزندقة.

    حيث إن ما نسمع عن ما يزعم بـــ"الأديان التوحيدية" و "الأديان السماوية" و "الأديان الإلهية" و "الأديان الإبراهيمية" و كلها مصطلحات براقة خداعة يروجها دجاجلة التصوف و التشيع و الرافض و الزندقة و هم وكلاء اليهود و النصارى - عليهم من الله ما يستحقون - و يزعمون أن طلب الدعاء من الأموات جائزة، بل واجب أن تطلب الواسطة من الموتى حتى تصل إلى الله!!!! ما شاء الله، صار الوصول إلى الله تعالى بواسطة و بطرق معقدة، أنا أعرف أن التوحيد و العمل الصالح هما من ينفع العبد في حياته و مماته و يوم بعثه فقط.

    و لكن بعض الناس يساوون بين الأعمال الصالحة و الموتى الصالحين و أقول: العمل الصالح هو من ينفعني في حياتي و مماتي و يوم أبعث، و أما الموتى فلا ينفعونني لا في حياتي و لا في مماتي و لكن فقط في يوم البعث، لأن وضع يوم القيامة يختلف تماماً عن حال عالم الدنيا، حيث إن الناس قيام من قبورهم كل منهم يستغيث بالأنبياء و الأولياء و الصالحين و يطلبون الشفاعة منهم و لكن الشفاعة لا تكون إلا من أذن الله له بذلك.

    اللهم ارزقني شفاعة نبيك و حبيبك المصطفى صلى الله عليه و آله و اسقني من حوض نبيك المصطفى شربةً هنيئةً مريئةً لا أظمأ بعدها أبداً من ماء الكوثر النازل من الجنان العليا المقدسة.

    ردحذف