عدد الزوار

تزوير المنتدى الصوفي القبوري: الحوار الإسلامي
للستر على فضيحتهم وطعنهم بشيخهم عبدالله الحداد / صور
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞ -][
فضيحة منتدى الحوار الإسلامي الصوفي
يتهمون شيخهم عبدالله الحداد بشرك الإلوهية وانه ضال مضل / صور
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞ -][
عبد الله بن علوي الحداد
وهابي يقر بتقسيم التوحيد صفعة في وجوه صوفية حضرموت
][- ۞۩۞ -][ (( أضغط هنا )) ][- ۞۩۞

الأربعاء، 2 يونيو 2010

شيخ الطريقة القادرية الصوفية الذي ترفض وأصبح سيد يفضح التصوف / صورة

وجدت في أحد مواقع الرافضة السبئية
هذا اللقاء التالي مع راقص صوفي
هجر خزعبلات وزندقة التصوف الى زندقة السبئية
وبما أنه شيخ طريقة وليس مجرد راقص
فضحه لخبايا الصوفية التى ينكروها
يكون وقعه أشد علي المتصوفة
ومن ابرزها الصلاة المشيشية الزنديقية





العالم السني الصوفي السيد حسين الرجا
$$ الغريب في الامر كل من يترفض لايرضي بأقل من مرتبة سيد $$


* سورية - دير الزور

* مواليد عام (1945م)

* اعتنق التشيع عام (1984م)



ليس هو أول من عرف طريق آل النبي (عليهم السلام) ، ولن يكون آخرهم، لكنه بالتأكيد صاحب تجربة فريدة من جهة، ومريرة من جهة أخرى، وهو الآن وبعدما عانى ما عاناه من محاربة وهجوم، أدرك أن كل ذلك يهون في سبيل طريق الحق.

السيد حسين الرجاء كان سنياً شافعياً، وشيخا للطريقة القادرية الصوفية يجله الناس ويحترمونه ويقدسونه، وهو الآن عالم دين شيعي إمامي يعتبر أن رسالته في هذه الحياة هي إيصال حقيقة مذهب أهل البيت عليهم الصلاة والسلام إلى كل أرجاء العالم، انتهزت (المنبر) فرصة زيارته للكويت وأجرت معه لقاء مثيراً تحدث فيه عن تجربته، وكيف كان عدواً للشيعة وهو الآن داعية لها! وهذا نص اللقاء.

ـ كنتم من أعاظم شيوخ الصوفية متمذهبين بمذهب الشافعي أحد مذاهب الأئمة الأربعة السنة، صفوا لنا تلك المرحلة من حياتكم؟.

نظرتي للتصوف أنه أقرب الطريق إلى ترطيب القلب، فهو يعمل عمله في القلوب فيزكيها ويجد الإنسان حلاوة الإيمان والقرب من الله تعالى وما ذاك إلا بفضل الابتعاد عن المحرمات والالتزام بالأذكار الصوفية المعينة والتعلق بالشيخ المرشد. كنت أقود مجموعة من الناس وأسلكهم في هذا الطريق باعتباري مجازاً من نقيب الأشراف يوسف بن علي القادري في بغداد. وكنا نقوم بطقوس مثل ضرب الدفوف وامتداح الأنبياء والصالحين ومشائخ الطرق الصوفية ولقد صدقت وأخلصت في قيادتي للتصوف في بلدي، ووجدت حقيقة الإيمان. (( أنظروا الى الكذاب الأشر وجد حقيقة الإيمان ثم ترفض !!!)) وكنا نقرأ الصلاة المشيشية وهي عبارة عن صلاة على النبي (صلى الله عليه وآله) حاوية لكلمات مثل: وانشلني من أوحال التوحيد وأغرقني في عين بحر الوحدة حتى لا أرى ولا أسمع ولا أحس إلا بها. وكنا نقولها ولا نعرف معانيها، فلما توسعت مداركنا وقويت مطالعاتنا وبحوثنا ومن الله علينا بالتشيع ودرسنا كتب المعاصرين في التصوف الإسلامي انكشف لنا معاني هذه الكلمات فهي تفيد إما وحدة الشهود وإما وحدة الوجود وإما الاتحاد وإما الحلول، فأما الاتحاد فهو أن الفرد يفنى ويلتحق بالله، وأما الحلول فهو أن الله يحل في العبد، والمقصود بوحدة الوجود هو نفي الأثنينية في الأصل، فعلمنا أن هذه العقائد حادة الانزلاق وخطرة المأخذ وعندها تزل الأقدام.

ـ للصوفية طقوس غريبة بعض الشيء، هل يمكنكم تسليط الضوء عليها؟.

من طقوس الصوفية ضرب الدفوف والخليليات والتصفيق أحياناً وضرب السيوف والحراب وحمل الأفاعي وكل هذه الطقوس تجرى بشكل يقيني إلا طقساً واحدة يتحايل به المتصوفون الشعبيون على جماهير العامة وهو أنهم يطلقون الرصاص الناري على أدمغتهم فلا يتأذون والحال ليس بصحيح، إنما هو تحايل بشكل أو آخر ولربما تكون العبوة فارغة من الرصاص الحقيقي، فما نسمعه ليس سوى الصوت وما نراه ليس سوى هذا التمثيل المتقن، وأما بخصوص ضرب السيوف، فقد كان الصوفي يطعن نفسه بالحربة عن يمين السرة أو يسارها على بعد عرض إصبع أو إصبعين أو ثلاث على أقصى تقدير حسب جرأة الضارب، فتخرج قريباً من فقرات الظهر على اليمين أو اليسار، ويرافق هذه الطعنة ألم ودم وأثر.



الترفض جرثومة تنمو على طحلب أسمة التصوف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق