اقتباس:
لكن يا أخي هناك أقوال لشيخ الأسلام ابن تيمية في هذا المجال و هي أنه أقسم مرة ان الجيش لن يغلب لا أذكر بالتحديد لكن هو موجود في باب الفراسة على ما أعتقد طبعا هذا ليس بتألي على الله و ليس من باب التأكد التام و كالوحي وانما هو من باب حسن الظن بالله |
نعم الكرامة تقع لكن من الذي يفرق بين من يستغل باب الكرامة لتحقيق مآرب شخصية و مذهبية مذهبه يقوم على الكرامات (السخافات) وبين من تحدث له كرامة (حقيقية) وليس يحصل على وظيفة! ((( صانع كرامات )))) !!!
بين من يجمع مريدين حوله و يستغلهم وبين من يجمع علم الكتاب والسنة !!!
بين من يجمع النذور و بين من يجمع الحسنات والفوائد العلمية و الكتب العلمية ويجمع الحديث !!!!
بين من يبني المشاهد والمقامات الملعونة وبين من يبني جيل يقوم به عز الامة لتنشر السنة التي تم جمعها !!!!! وليس للتمتع بغلة النذور !!!!
بين من يصنع كرامات سخيفة مثل ينظر الى فرج امراته فيعلم ماذا أخفت عنه و بين كرامات حصلت في أمر جلل كاد يمحو الامة الاسلامية من على وجه الخارطة !!!!
بين من يجاهد في مريديه استغيثوا بي استغيثوا بي حتى يظهر له شيطان وبين من يجاهد في سبيل الله بعلمه وقلمه ووقته وروحه وبسيفه في جيوش المسلمين لقتال اعداء الدين فتحدث له كرامة (وليس يصنع كرامة ) - تحدث له كرامة من أجل الامة وليس من اجل استغيثوا بي.. في الوقت نفسه الذي كان فيه الصوفية يقولون استغيثوا بقبر عمر والعدو يحصد رقاب النساء و الاطفال و الشيخ و الضعفاء ورقاب البلهاء ايضا و انصاف الرجال (أو شيئا من هذا !!!!!!) - فأين استغيثوا بي استغيثوا بي ؟؟؟؟؟!!!!!!بين من وظيفته صنع كرامات وبين حدثت له بعض الكرامات ففرق بين هذا وهذاك فهذا منشأ البلاء و فيه الداء والدواء !!!!!
والامر يطول !!!!!!
على العموم هذا رد على أحد المعلقين حتى تعلم الفرق بين من يدعو الى جمع المريدين استغيثوا بي اشتغيثوا بي - على وزن - رشحوني وشحوني انتخبوني انتخبوني !!!!! وبين من يدعو الى سبيل ربه :
اقتباس:
لكن كيف نفسر سماع الصحابة لصوت الحصى وهي تسبح بيد رسول الله ؟؟؟؟هل هذا من شطحات الصحابة أم كيف تفسر سماع الصحابي سارية لصوت امير المؤمنين عمر أم كيف علم أمير المؤمنين بوضعه الذي هو عليه؟؟؟؟ولست ادافع عن أحد |
يا له من لؤم !!!!!
طيب تعال هنا افتينا أرجوك هل هذه من شطحات الصحابة ؟!!!!
حتى نعلم الفرق بين شطحات الصخابة رضي الله عنهم وحاشاهم و بين كرامات الصوفية (ليست شطحات )
الحداد : نحضر مع مريدنا في سؤال القبر ، لندفع عنه منكر ونكير
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وآله وصحبه.. وبعد:
ولازلنا مع كشف حقيقة صوفية حضرموت وإنحرافهم عن الكتاب والسنة ..!!
يعتقد القوم تصرف من يعظمونهم من الأولياء والمشايخ في أمور البرزخ كدفع الشيخ عن مريده سؤال الملكين وقد دونوا هذا الإنحراف في مؤلفاتهم فقد نقل علوي الحداد عن جده حسن الحداد أنه قال :
( من كنا معه لا يخاف ومن عرفناه ماتركناه وإن تركنا أصل أننا نمسكه ونحضـر مـع مريـدنا في سـؤال القبـر ، لنـدفع عنه منكـر ونكيـر ، ومن استغاث بي أغثته ، ولم أتعد الثالثة )..[ الرسالة النافعة _ لعلوي الحداد ( ص8) ]..!!
هكذا يعتقد صوفية حضرموت في أوليائهم مع أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يستعيذ من عذاب القبر ..!!
وفي هذا الكلام رفع أوليائهم شعروا أو لم يشعروا فوق مرتبة النبي صلى الله عليه وسلم ..!!
فأولياؤهم بزعمهم أعلى من أن يستعيذوا من عذاب القبر لأنهم ضمنوا لأنفسهم النجاة منه ، بل تعدى الأمر إلى دعواهم نفع موتاهم في القبر ، ودفع المكلين عنهم..!!
وذكر مثل هذه الإنحرافات في هذه المسائل ونحوها فيه غنيه عن تكلف الرد عليها لوضوح بطلانها لكل مسلم سليم العقل والفطرة ..!!
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..!!
ألم نقل لكم ان مقام الولاية الصوفية فوق مقام الرسالة والنبوة !!!!
افتح للصوفية باب الكرامات يتسابقون اليها وحادانا وزرافات !!!!
حتى يعلم الناس فائدة الاستغاثة (المدد) الذي كنا نتكلم عنه سابقا !!!!
المدد هو جوهر التصوف !!!!!
= عبادة الاموات
لست تدافع عن احد يا صوفي !!!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق